غدًا ..انطلاق الدورة الرابعة من معرض Auto Center Point بمشاركة 20 عارض
تنطلق غدًا فعاليات الدورة الرابعة من معرض أوتو سنتر بوينت Auto Center Point بمشاركة 20 شركة تمثل مختلف الأنشطة المرتبطة بسوق السيارات المصري، في إطار حدث يستهدف جمع الشركات والعملاء تحت سقف واحد، وتوفير تجربة متكاملة للراغبين في شراء السيارات أو التعرف على أحدث العروض والخدمات المتاحة داخل السوق.
ويضم المعرض نخبة من شركات توزيع السيارات، إلى جانب شركات التمويل والتأمين، ومقدمي خدمات ما بعد البيع، وشركات الإكسسوارات ومنتجات العناية بالسيارات، بما يتيح للزوار فرصة الاطلاع على مجموعة واسعة من الحلول والخدمات المتخصصة في مكان واحد.
وتعول الشركات المشاركة على المعرض باعتباره منصة مهمة للتواصل المباشر مع العملاء، واستعراض أحدث الطرازات والعروض التجارية والخدمات المرتبطة بقطاع السيارات، بينما يمنح الزوار فرصة المقارنة بين الخيارات المختلفة والتعرف على أحدث التطورات التي يشهدها السوق المصري.
ومن المتوقع أن تستقطب الدورة الرابعة من المعرض عددًا كبيرًا من المهتمين بقطاع السيارات، في ظل تنوع الشركات المشاركة وتعدد الخدمات والمنتجات المعروضة، بما يعزز من مكانة أوتو سنتر بوينت Auto Center Point كواحد من أبرز الفعاليات المتخصصة التي تجمع أطراف سوق السيارات في مصر وتوفر منصة فعالة للتفاعل بين الشركات والعملاء.










